ربى الريان
اهلا وسهلا بك زائرا في ربوع منتدى ربى الريان اذا كنت عضوا في المنتدى تكرم بالدخول وان كنت زائرا فتكرم بالتسجيل


http://swaida123.yoo7.com
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصيدة غزل للشاعر سند ركاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سلوان
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : فرع المحروقات
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   الخميس أبريل 29 2010, 18:00

في زيارة ملأتها السعادة الى رحاب ارض الكرم والرجولة الى عرين صلخد تكرم علينا الاخ الشاعر سند ركاب بمجموعه قيمة من قصائده ساقوم بادراجها اولا" باول واحب ان ابدأ معكم اخواني برائعته الغزليه :

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلامي الهادي
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : كل ما يتعلق بالاعمال الشاقة
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   السبت مايو 01 2010, 13:38


ابو سلوان يا حبس الضعن بالقى الشين
وكما قال المثل من غاب جاب الغنايم
ابو سلمان سند ركاب باسمه الكبير
شاعر كبير صاحب قلم براق قصائده تحفر كلماته في نفس الانسان
شكرا لك على نقل هذه القصيدة الهادئة والراقية
وبنتضار المزيد المزيد لشاعرنا الكبير ابو سلمان
تحياتي لك على نقل القصيدة
والله يسلم ملافظ الشاعر على ما قال من روعة

________________
ابو محمد
سلامي الهادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida123.yoo7.com
ابوالزين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : مدير مقهى أنترنت
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   السبت مايو 01 2010, 14:03

afia أ بوسلوان شكرا لك وارجو لك التوفيق وارجو ان تتحفنا دائما بما هو جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhadi-omalroman.ahlamountada.com
ابو سلوان
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : فرع المحروقات
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   الأحد مايو 02 2010, 17:14

الله محيي ابو محمد الضيغمي على المرور الرائع والتعقيب الجميل والشاعر ابو سلمان اشهر من نار على علم
وابو الزين الله محييك ابن العم ومنور الموضوع والله

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : farmaceutico
تاريخ التسجيل : 08/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   الخميس أغسطس 04 2011, 08:28

قصيدة مميزة...من كل نواحيها..

تحية للشاعر الكبير**سند ركاب**

وكل الشكر للاخ--ابو سلوان --على الجهد المبذول..
للحصول على مثل هذه الثمينة النادرة..

وإدراجها في المنتدى..
زيدنا النشمي...زيدنا
nb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
عضو متالق
عضو متالق
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : المطاعم
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   الثلاثاء أغسطس 09 2011, 07:18

هذه ليست قصيدة
هذه ملحمة شعرية
امتزج فيها الغزل بالوجد
و نام الشوق بين حروفها
كلمات نثرتها في اروقة هذا الصرح
فانتشر عطرها ليفوح في عبق المكان
مشكور
تقبل مروري
ننتظر المزيد
صديقان نحن الى ان ينام القمر
ام الرمان 9-8-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرناس
*
*
avatar

أوسمة اوسمة
ذكر
العمل/الترفيه : موظف
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   السبت أغسطس 13 2011, 07:31

[color=
l[color:22be=[center]blue]]=24]

والله يا أبو سلوان لا تأتي إلا بالدرر

والنعم من الشاعر سند ركاب أبو سلمان

لكما ودي

,,,
,,
,
[/[/size]font
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سلوان
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : فرع المحروقات
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة غزل للشاعر سند ركاب   الإثنين أغسطس 15 2011, 21:44

الاخ الغالي الجرناس نورتني بمرورك الطيب
النعم والنعمين ايضا" منك اخي الجرناس وهذه الدرر لا تعطي بريقها الا بمروركم العطر عليها

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيدة غزل للشاعر سند ركاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ربى الريان :: الادب :: الشعر الشعبي-
انتقل الى: