ربى الريان
اهلا وسهلا بك زائرا في ربوع منتدى ربى الريان اذا كنت عضوا في المنتدى تكرم بالدخول وان كنت زائرا فتكرم بالتسجيل


http://swaida123.yoo7.com
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الأحد أكتوبر 23 2011, 14:07

كثيرا ما احب النقاش بهذا الموضوع
الرسائل الخاااصه
ونظرتنا لها
قد تكون اسأله خفيفه
ولكنا تعطي لمحه عما نفكر به
اتمنى ان يعجيكم الموضوه وتكون مشاركه
تحياااتي للجميع
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
في المنتديات بشكل عام ... تتوفر خاصية ( الرسائل الخاصة )

وهي حق لأي عضو ينتسب لأي منتدى كما هو وارد .....
جميعنا أو الأغلب منا يتلقى في اليوم مالايقل عن رسالتين ..
قد أكثر أو أقل ؟؟
قد تواجه رسائل ب إبتسامة عريضة
والبعض منها قد يعكر لك صفو مزاجك
والبعض الآخر من بعض الرسائل يصعب عليك
إستيعاب محتواها ..... الخ
لذلك سأترك لي ولكم مساحة لبعض أسئلة تلقائية وخفيفة
أرجو ان تلاقوا المتعه من خلالها ؟؟



.
1/...ماهو شعورك وأنت ترى مربع (لديك رساله خاصه)..؟

2/...هل تعتقد الرساله الخاص أمر خاص بك وحدك..وسر من اسرارك..؟

3/..هل كانت أحد هذه الرسائل بداية علاقتك أو صداقتك مع أحد..؟

4/..ماهي أحلى رساله وصلت لك..؟

5/..رساله أثارت غضبك..؟

6/..عضو لم تتوقع مراسلته لك..؟

7/...رساله صدمتك وأحزنتك..؟

8/...رسالة عتاب ممن..ولماذا..؟

9/...ماذا تفعل عند تجاهل من أرسلت له رساله خاصه..؟

10/ ..رسالة خاصه توجهها إلى شخص..؟

11/ ..هل أنت حريص على فتح الرسائل دائماً؟

12/ ..هل يضايقك مراسلة المشرفين والمراقبين لابلاغك بأن

موضوعك مكرر، أو لايتناسب مع سياسة ونظم المنتدى؟

13/ ..هل أنت مع الغاء خدمة الرسائل الخاصه ؟

14/.. رساله مازلت تحتفظ فيها؟

15/.. شخص تحب تقرأ رسائله لك .. ولطيف معك ؟



هدفي من نقل الموضوع ك هذا فقط من أجل بث
روح التواصل فيما بيننا




دمتم بود

________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلامي الهادي
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : كل ما يتعلق بالاعمال الشاقة
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الإثنين أكتوبر 24 2011, 11:44

جميل هذا الموضوع يا اخت اميره

جزاكي الله كل خير على ما قدمتي

لي عوده كي اجيب على هذه الاساله كلن على حدى

نرى ما راي الاخوان بهذا الموضوع

الرائع

تقبلي مروري ولي عوده الى هنا

________________
ابو محمد
سلامي الهادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida123.yoo7.com
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الإثنين أكتوبر 24 2011, 12:10

سلامي الهادي كتب:
جميل هذا الموضوع يا اخت اميره

جزاكي الله كل خير على ما قدمتي

لي عوده كي اجيب على هذه الاساله كلن على حدى

نرى ما راي الاخوان بهذا الموضوع

الرائع

تقبلي مروري ولي عوده الى هنا

الاخ الكريم ابو محمد
الف شكر لمرورك وانا بانتظار عودتك
ومشاركة باقي الاخوة
دمت بكل خير


________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سديم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى
العمل/الترفيه : بائعة كبريت
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الإثنين أكتوبر 31 2011, 05:44

...ماهو شعورك وأنت ترى مربع (لديك رساله خاصه)..؟
ااولا ينتابني شعور بالفضول لمعرفة هذا الشخص ..وطبعا بداخلي اكون سعيده ..وتزداد سعادتي اذا كان هذا الشخص يعني لي!!

2/...هل تعتقد الرساله الخاص أمر خاص بك وحدك..وسر من اسرارك..؟
اي طبعا

3/..هل كانت أحد هذه الرسائل بداية علاقتك أو صداقتك مع أحد..؟
اكيدددددددد

4/..ماهي أحلى رساله وصلت لك..؟
سر من اسراري الخاصه Evil or Very Mad

5/..رساله أثارت غضبك..؟
لا يستطيع احد اثارتي غير اذا كان هو على حق

6/..عضو لم تتوقع مراسلته لك..؟
كثر

7/...رساله صدمتك وأحزنتك..؟
شتيمة من اقرب المقربين

8/...رسالة عتاب ممن..ولماذا..؟
عتاب على قدر المحبة اكيد يمكن على غيابي

9/...ماذا تفعل عند تجاهل من أرسلت له رساله خاصه..؟
عادي ..واذا كان من المقربين يمكن معاتبه صغيره بطريقة مزح

10/ ..رسالة خاصه توجهها إلى شخص..؟
اانكرك وانساك سابع مستحيل ...ومستحيل اعود ثاني لدنيتك

11/ ..هل أنت حريص على فتح الرسائل دائماً؟
طبعاااااااا

12/ ..هل يضايقك مراسلة المشرفين والمراقبين لابلاغك بأن موضوعك مكرر، أو لايتناسب مع سياسة ونظم المنتدى؟
لا بالعكس هذا اهتمام وتشجيع

13/ ..هل أنت مع الغاء خدمة الرسائل الخاصه ؟
لاااااااااااا

14/.. رساله مازلت تحتفظ فيها؟
الغالبية وخاص Idea

15/.. شخص تحب تقرأ رسائله لك .. ولطيف معك ؟
خاااااااص Evil or Very Mad

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الإثنين أكتوبر 31 2011, 06:25

الغاليه سديم
الف شكر لمرورك وتعاونك
ودي لك
تحيتي


________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالزين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : مدير مقهى أنترنت
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الثلاثاء نوفمبر 15 2011, 04:11

الأميرة الرائعة موضوعكي جداً شيق
وكم اتمنى من الجميع التفاعل معه
وقد قمت بالرد على الأسئلة المطروحة
اتمنى ان تعجبك


1/... ما هو شعورك وأنت ترى مربع (لديك رساله خاصه)..؟


أكيد شعور رائع بس ما عم أشعر فيه بالمنتدى

2/...
هل تعتقد
الرساله الخاص أمر خاص بك وحدك.. وسر من



اسرارك..


شي أكيد

3/..
هل كانت
أحد هذه الرسائل بداية علاقتك أو صداقتك مع أحد..؟



نعم

4/..
ماهي
أحلى رساله وصلت لك..؟



رسالة الغالي أبو محمد

5/..
رساله
أثارت غضبك..؟



لا يوجد

6/..
عضو لم
تتوقع مراسلته لك..؟



لم يحصل

7/...
رساله
صدمتك وأحزنتك..؟



ليس بعد

8/...
رسالة عتاب
ممن.. ولماذا..؟



لم اتلقاها حتى الأن

9/...
ماذا
تفعل عند تجاهل من أرسلت له رساله خاصه..؟



ولاشي

10/ ..
رسالة
خاصه توجهها إلى شخص..؟



الى جميع اعضاء المنتدى ارجو ان
نتمكن من زيارة المنتدى بشكل دائم



وترك لمساتنا الخاصة فيه

11/ ..
هل أنت
حريص على فتح الرسائل دائماً؟


عند فترة غيابي توقعت ان اجد بعض الرسائل ولكن للأسف

12/ ..
هل
يضايقك مراسلة المشرفين والمراقبين لابلاغك بأن


موضوعك مكرر، أو لايتناسب مع
سياسة ونظم المنتدى؟



لا

13/ ..
هل أنت
مع الغاء خدمة الرسائل الخاصه ؟



لا

14/..
رساله
مازلت تحتفظ فيها؟



رسائل ابو محمد الغالي

15/..
شخص تحب
تقرأ رسائله لك .. ولطيف معك ؟



لايوجد

________________
يانزيل قعيص قم للنار شبي****جار دهري ونوخت عندك ركابي

يانزيل قعيص من غيرك يلبي****لو دعاه الضيف من بعد الغيابي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhadi-omalroman.ahlamountada.com
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الثلاثاء نوفمبر 15 2011, 11:39


الاخ ابو الزين
بداية هلا ونورت المنتدى بطلتك من جديد
اعذرنا ع التقصير
ومشكور ع مرورك واجاباتك
ارق تحية وسلام



________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالزين
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : مدير مقهى أنترنت
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الخميس نوفمبر 17 2011, 02:56

ღاميرةღ كتب:

الاخ ابو الزين
بداية هلا ونورت المنتدى بطلتك من جديد
اعذرنا ع التقصير
ومشكور ع مرورك واجاباتك
ارق تحية وسلام


اميرة الغالية
المنتدى منور بوجودك
وشكرا لك على مجهودك الرائع
وكم اتمنى ان يكون جميع الأعضاء بنشاطك وحماسك للمنتدى
afia afia

________________
يانزيل قعيص قم للنار شبي****جار دهري ونوخت عندك ركابي

يانزيل قعيص من غيرك يلبي****لو دعاه الضيف من بعد الغيابي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhadi-omalroman.ahlamountada.com
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الخميس نوفمبر 17 2011, 04:51

ابوالزين كتب:
ღاميرةღ كتب:

الاخ ابو الزين
بداية هلا ونورت المنتدى بطلتك من جديد
اعذرنا ع التقصير
ومشكور ع مرورك واجاباتك
ارق تحية وسلام



اميرة الغالية
المنتدى منور بوجودك
وشكرا لك على مجهودك الرائع
وكم اتمنى ان يكون جميع الأعضاء بنشاطك وحماسك للمنتدى

afia afia

خيي ابو الزين تسلم
هذا واجب من واجباتنا الكل
ولا شكر على واجب تجاه بيت بيضمنا


________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلامي الهادي
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : كل ما يتعلق بالاعمال الشاقة
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الجمعة نوفمبر 25 2011, 01:13

كما ذكرت لي عوده فالموضوع اعجبني


1/...ماهو شعورك وأنت ترى مربع (لديك رساله خاصه)..؟

عادي

2/...هل تعتقد الرساله الخاص أمر خاص بك وحدك..وسر من اسرارك..؟

عندما يكون كذالك نعم ولكن هناك رسائل يجب ان تعلن

3/..هل كانت أحد هذه الرسائل بداية علاقتك أو صداقتك مع أحد..؟

طبعا والكثير الكثير منها

4/..ماهي أحلى رساله وصلت لك..؟

ان كانت كطريقة سبك للكلمات فكل اعضاء المنتدى رسائلهم جميله عندما تكون في اطار المسأله عن الشخص المرسل اليه

5/..رساله أثارت غضبك..؟

لا

6/..عضو لم تتوقع مراسلته لك..؟

ما حدثت

7/...رساله صدمتك وأحزنتك..؟

كمان ما في

8/...رسالة عتاب ممن..ولماذا..؟

لا يوجد

9/...ماذا تفعل عند تجاهل من أرسلت له رساله خاصه..؟

امر عادي جدا فهذا الامر يعتبر من الخصوصيات ويجب عدم التزمت عنده وكا يقول المثل تنتهي حريتي عندما تبدأ حرية الاخرين

10/ ..رسالة خاصه توجهها إلى شخص..؟

الى كل اسم في هذا المنتدى فقد اشتاق الى نزيف اقلامهم الرائعه

11/ ..هل أنت حريص على فتح الرسائل دائماً؟

طبعا ولا ادع اي رساله او اهملها

12/ ..هل يضايقك مراسلة المشرفين والمراقبين لابلاغك بأن

موضوعك مكرر، أو لايتناسب مع سياسة ونظم المنتدى؟


ابدا فهذه الناحيه تقوي الروابط في الموقع وتجعل كل الاعضاء كتله واحده

اختي اميره دائما تتقنين نقل مواضيعك الجميله والتي تقرب الاعضاء من بعضها البعض

شكرا لكي والى الاخ الحبيب ابو الزين الغالي اقول شكر لقد اخجلتني بكلامك الجميل فانت الاخ

الصادق بقلبه الطيب وكلامه العطر

تقبلوا تحياتي جميعا








13/ ..هل أنت مع الغاء خدمة الرسائل الخاصه ؟

14/.. رساله مازلت تحتفظ فيها؟

15/.. شخص تحب تقرأ رسائله لك .. ولطيف معك ؟


________________
ابو محمد
سلامي الهادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida123.yoo7.com
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الإثنين نوفمبر 28 2011, 11:51

أبـــــــــــو محمد
يعطيك العافيه
مشكور لاطلالتك وتفاعلك
تحياتي

________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلامي الهادي
المدير
المدير
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : كل ما يتعلق بالاعمال الشاقة
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الإثنين نوفمبر 28 2011, 12:26

تسلمي بس ما عرفنا راييك انتي بالمووضوع

________________
ابو محمد
سلامي الهادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida123.yoo7.com
اميرة
الادارة
الادارة
avatar

انثى
العمل/الترفيه : من هنا وهناك
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش    الأربعاء نوفمبر 30 2011, 06:38

هلا ابو محمد
اما عن رأيي فراح يكون كالتالي :::


.
1/...ماهو شعورك وأنت ترى مربع (لديك رساله خاصه)..؟
عـــــادي بس بينتابني فضول كبير

2/...هل تعتقد الرساله الخاص أمر خاص بك وحدك..وسر من اسرارك..؟
غالباً ايه قليل جدا لتكون عامة

3/..هل كانت أحد هذه الرسائل بداية علاقتك أو صداقتك مع أحد..؟
ممممم إيـــه صداقة واخوة غالية

4/..ماهي أحلى رساله وصلت لك..؟
أحلى رسالة وصلت الصراحة لما أحد لااصدقاء يللي استمر خلاف بيني وبينو لفترة طويلة طلب انو نرجع كأخوة وبس رفضت ما قبل معي
كثير انبسطت فيها

5/..رساله أثارت غضبك..؟
رسالة بتتضمن سوء فهم من أحد الاشخاص وتطور الموضوع لقطيعة بيناتنا


6/..عضو لم تتوقع مراسلته لك..؟
ما في حدا الباب مفتوح للكل

7/...رساله صدمتك وأحزنتك..؟
رسالة مضمونها انو لازم نفترق ونبعد عن بعض

8/...رسالة عتاب ممن..ولماذا..؟
عتاب من أخ طولت بغيابي عنو

9/...ماذا تفعل عند تجاهل من أرسلت له رساله خاصه..؟
عادي ولا كانو بعثت رسالة بس طبعا بحسب الاهمية

10/ ..رسالة خاصه توجهها إلى شخص..؟
رسالة خاصة بدي وجهها لانساان :: مهما طال الغياب ومهما تناسيت الذي كان ستبقى دوما من أشعل شمعة الامل بداخلي

11/ ..هل أنت حريص على فتح الرسائل دائماً؟
أي أكيد

12/ ..هل يضايقك مراسلة المشرفين والمراقبين لابلاغك بأن

موضوعك مكرر، أو لايتناسب مع سياسة ونظم المنتدى؟
اكيـــد لأ لانو كثير برسلهاااا

13/ ..هل أنت مع الغاء خدمة الرسائل الخاصه ؟
أكيــــد ل مع انو ببعض الاحيان بقوم بغلقها بس مو لوقت طويل

14/.. رساله مازلت تحتفظ فيها؟
نادرا ما احتفظ برسالة بس بخبيها بفكري وقلبي . .


15/.. شخص تحب تقرأ رسائله لك .. ولطيف معك ؟
بحب اقرا رسائل الكل

________________
هي الحياه تسير بنا كيفما تريد
ولكن القلب يهوى ما يريد
ولو ان الرياح تجري بعكس ما تشتهي السفن
وانما يبقى الامل بااني ساكون قبطان سفينتي لا يهزمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لديك 1 رسالة خاصة غير مقروءة.. للنقاااش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ربى الريان :: الفئة الأولى :: منتدى الحوارات الهادفة-
انتقل الى: